المعرض الشخصي الأول للفنان عمار الرسام

دعوة عامة لحضور افتتاح أول معرض شخصي للمبدع الفنان عمار الرسام تحت عنوان “الرياح المظلمة”، برعاية بلدية كريفيرات في بيت ثقافة شباب المستقبل الألماني. وسيحضر للمعرض حوالي 50 دائرة حكومية ألمانيه ومندوبين من مدارس ومراكز اجتماعية.

تاريخ إقامة المعرض هو:

السبت 14 تشرين الاول / أكتوبر (من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة السابعة مساءً)

الأحد 15 تشرين الاول (من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة السابعة مساءً).

العنوان هو:

Jugenkulturhaus Dingens

Rathausplatz 5

47929 Grefrath

Deutschland

عمار من مواليد الموصل عام 1982،خريج معهد الفنون الجميلة عام 2004. هرب من وطنه بسبب إرهاب داعش في العراق والجرائم التي اقترفوها بحق طائفته الايزيدية. هاجر إلى ألمانيا ومن هناك تابع طريقه في تقديم الفن الموجه للقيم الإنسانية. حارب عمار الارهاب بالفرشاة والأزميل والنقش على الزجاج. حارب عمار الأرهاب بالفن والابداع، بالالتزام والصدق فيما يقدمه من ابداعات فنية.

شارك في عدد من المهرجانات والنشاطات في الفن التشكيلي نذكر منها المعرض الدولي في إسبانيا وحفل ابداع الجالية العراقية في كولن، المانيا كما كتبت عنه مختلف وسائل الأعلام المختلفة استطاع من خلالها عرض معاناة شعبه وأهله وبلده الام خلال فترة الإرهاب.

سبق وأن قام فريق عراقٌ أنا بنشر واحدة من أهم واجمل أعمال الفنان عمار الرسام من خلال تصميم وإخراج فيديو للوحته الرائعة “الخليقة في الدين الأيزيدي” والذي نال إستحسان واعجاب منقطع النظير في داخل العراق وخارجه.

 فريق عراقٌ أنا يتمنى للفنان عمر الرسام كل التوفيق والنجاح في معرضه الشخصي الأول والمزيد من الابداعات

اترك رد