مناشدة 

 دعم شبابنا من اجل حياة كريمة ومستقبل ناجح  هي واحدة من اهداف “عراقٌ انا”. قمنا في السابق وسنبقى المنبر الذي من خلاله نساعد في ايصال صوت العراقيين في كل مكان.

وهانحن نلبي طلب رابطة الخريجين الثلاث الاوائل على الاقسام العلمية والانسانية في الكليات الحكومية في نشر وتغطية مناشدتهم الى السلطات المعنية على صفحاتنا وشبكاتنا داعين من الله التوفيق لابنائنا وان يتم تلبية مطالبهم.

 

 

مناشدة

الى السيد رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي المحترم …

الى السيد رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري المحترم …

الى الساده اعضاء مجلس النواب المحترمين

الى كل من يهمه الامر …

م/مناشدة

نحن رابطة الخريجين الثلاث الاوائل على الاقسام العلمية والانسانية في الكليات الحكومية المشمولين بقانون تشغيل الاوائل رقم 67 لسنة 2017 الذي ينص على تشغيل الثلاثة الاوائل على الاقسام علما بأن القانون تم اقراره داخل مجلس النواب وصادقت عليه رئاسة مجلس النواب ورئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزارء علما ان رئاسة الوزراء قد كلفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاصدار تعليمات القانون وتنفيذه كونها المعنيه بهذا القانون ولم نلحظ صدور التعليمات الى الان لذا . نرجو من سيادتكم مساعدتنا في مطالبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التعليم العالي المحترم الدكتور عبد الرزاق عيسى باصدار تعليمات لتنفيذ القانون رقم 67 الذي ينص على تشغيل الثلاثة الاوائل على الاقسام العلمية والانسانية في الكليات الحكومية تكريماً وتثميناً لجهودهم المبذولة ..
وفقكم الله لعمل الخير ..

اترك رد