سـهند حسـن درويش – الخريجين الثلاثه الاوائل

ضمن تغطيتنا المسـتمرة للنداء الذي أطلقه ابناءنا من الخريجين الثلاثة الاوائل من مختلف الكليات والأقسـام في جامعات العراق كافة للمطالبة بحقهم في التعيين حسـب ماورد في القانون رقم 67 للعام 2017 والذي اقره و وافق عليه مجلس النواب وتم المصادقة عليه ونشـره بجريدة الوقائع الرسـمية بتأريخ 17 تموز 2017… هذه مقابلة مع أحد الطلاب، آملين ان تصل اصواتهم ومناشـدتهم الى السـادة المسـؤولين ويحصلون على مايســتحقونه.

 

سـهند حسـن درويش من جامعة ديالى – كلة الطب البيطري، سـنة التخرج 2016 – الثالث على الكلية

 

هل حاولت التقديم على عمل بالقطاع الحكومي او الخاص بعد التخرج؟ وماذا كانت التوقعات والتطلعات اثناء الدراسة بالنسبة للوظيفة وايجاد فرص العمل وخصوصا كونك من الخريجين الثلاثة الاوائل…وكيف كانت الحقيقة او الواقع بعد التخرج؟؟

نعم حاولت التقديم…. وبعد التخرج توقعت أيجاد فرص العمل والتعين لكن بالواقع أنصدمت وراح تعبي بلاش

 

كيف اثر عدم الحصول على وظيفة لحد الان على الحالة النفسية او الاجتماعية؟؟

اثر على حالتي النفسـية والاجتماعية أكيد

 

عرفنا من خلال أحد ممثلكم محمد حامد عبد الكريم انه المظاهرة ستكون يوم 27 من الشهر الجاري فماهي مطالبكم وماذا تأملون ان يتحقق؟؟ وفي حال عدم تحقق مطالبكم فماهي خطوتكم التاليه؟؟

ان شاء الله تتحقق مطالبنا وفي حالة عدم تحقيقه سـوف نستمرنطالب بحقوقنا الى ان نجد اذن صاغية لنا

 

نتمنى لكل طلابنا الاوائل النجاح في مسعاهم وتحقق مطالبهم وهي أقل شيئ يسـتحقونه وحق مـتروع من حقوقهم نظراً لتميزهم وتفوقهم في مجالاتهم…. للأطلاع على أنشــطتهم ومتابعة آخر الأخبار والتطورات ها رابط الصفحة: رابطة اوائل وادي الرافدين

اترك رد