للطيبين قناديل مضيئة

للطيبين قناديل مضيئة

“زيارة أيتام دار البراعم في الصليخ الى ملعب الشـعب الدولي”

بمبادرة مني وبمسـاعدة أعضاء فريق أنقياء التطوعي بادرنا بجمع التبرعات من الخيرين والطيبين من أبناء بلدنا الغالي وقمنا بشـراء الملابس والأحذية والجوار الرياضيه وتحضير وجبات غداء لأيتام دار البراعم في الصليخ وأخذناهم في زيارة الى ملعب الشـعب الدولي بالتنسـيق مع مكتب أعلام وزارة الشـباب والرياضة وأدارة ملعب الشـعب .. كما رافقهم مجموعة من أساتذة الدار.

وكانت هذه الزيارة تابيناً لروح المرحوم حميد سعيد الدليمي الذي كان أحد أعضاء فريقنا والذي انتقل الى رحمة الله أثر حادث قبل فترة، وذلك تثميناً لكل ما قدمة من أعمال خيرية وتطوعيه من أجل رسم البسـمة على وجهه يتيم أو فقير وادخال السـعادة الى قلوبهم… وتم التعاون مع أدارة الملعب بأصحاب الأولاد من الدار وتوصيلهم الى الملعب وبعدها أخذهم في جولة داخل أروقة الملعب واجزاءها كافة والأطلاع على كيفية تحضير اللاعبين لأنفسهم قبل وأثناء المباريات… وتم توزيع الملابس والأحذية والجوارب الرياضية عليهم والسماح لهم باللعب في المدرسـة التخصصية الرياضية في الملعب وتحت اشـراف مدربيهم… وفي نهاية اليوم تم توزيع وجبات الغداء عليهم وتوصيلهم الى الدار.

فشكراً جزيلاً لكل من سـاهم بهذه المبادرة الأنسانية.. شكراً عثمان، عايدة، أبو طه، سرمد، و سـلمان جعلها الله في ميزان حسناتكم و وفقكم لفعل الخير دائماً

الناشطة الأجتماعية

أسماء الشالجي

اترك رد