سهام جرجيس – المرحلة النهائية لجائزة صناع الأمل 2018

بقلم زينة الالوسي.

وماجزاء الأحسان أِّلا الأِحسـان.. لابُد أن يأتي اليوم ويتم مكافأة كل من يضحي بوقته وجهدة وراحته وماله وطاقته ويعطي من كل قلبه ويسـعى لخدمة الناس خدمة حقيقية ويحرص على أحداث تغيير فعلي وجذري وحقيقي في حياتهم ويرسم البسمة والضحكه على وجوهم ويدخل الفرحة والسعادة الى قلوبهم ويوفر لهم الحياة الكريمة التي يستحقوها حتّى ولو بأبسط حالاتها….

نشرنا سابقاً أعلان عن ترشيح الدكتورة سهام جرجيس (او خالة سهام كما أحب أن أُناديها)… واليوم فرحت بخبروصولها الى المرحلة النهائة مرحلة أختيار المرشحين الخمسة عشر (15) لصناع الأمل من بين سبعمائة وثمانين الف (780000) مرشح من اثنان وعشرين دولة (22)…لكونها تمثل كل قيم الحب والعطاء والانسانية والايثار بالنفس والوقت والجهد والمال لمساعدة الفقراء والمحتاجين والمرضى والمهجرين والنازحين من ابناء بلدنا

وسيتم تتويج صانع الأمل الأول في الحفل الختامي الذي سيقام في مدينة دبي للأستوديوهات بتأريخ 14 مايو (أيار) 2018 وبحضور كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي والأعلاميين والمهتمين…. لمن يرغب في حضور الحفل من المقيمين في دولة الأمارات العرية المتحدة، تفضلوا بزيارة موقع صناع الأمل www.ArabHopeMakers.com وتسجيل حضوركم، علماً أن التسجيل مجاني.

تمنياتنا الخالصة ودعواتنا القلبية الصادقة للدكتورة (خالة) سهام جرجيس بالفوز باللقلب ونيل شرف الوقوف على المنصة الوحيدة التي تكرِّم صُنّاع الأمل في الوطن العربي.

اترك رد