رد ادارة مول المنصور

صباح اليوم نشر موقع قناة السومرية رد من أدارة مول المنصور فيما يتعلق بمنع فريق رحماء بينهم الذين رافقوا الايتام من الدخول إلى المول.
بحسب موقع قناة السومرية فان أدارة مول المنصور لم تمنع فريق المتطوعين من الدخول إلى المول وانما “افراد حماية المول طلبوا من فريق المنظمة الانتظار في كراج المول لحين توفير مكان في المطعم وكذلك الالعاب للفريق بهدف تسهيل دخولهم وتوفير اقصى درجات الراحة للايتام الاحبة” وان “هذا الطلب الطبيعي جداً والذي يجري تقديمه مع كل المنظمات الراغبة بزيارة مول المنصور، الا اننا فوجئنا بقيام افراد منظمة الايتام بتصوير مقطع فيديو تم فيه الادعاء بحصول طرد للايتام من المول ورفض استقبالهم وهو ما ننفيه جملة وتفصيلاً”
واكدت ادارة ان “اجراء الانتظار طبيعي 100% وتم ابلاغ جميع المنظمات الانسانية بأن يتصلوا بادارة مول المنصور قبل مجيئهم لتوفير مكان لهم للايتام الاعزاء وتفريغ الالعاب لهم خصيصاً منعاً من الاحراج مع رواد مول المنصور الاعزاء خاصة ايام رمضان والاعياد والعطل بسبب كثافة الزائرين”.
يمكنكم الاطلاع على الرد الكامل على صفحة موقع قناة السومرية هنا
ذكرنا في نشراتنا السابقة حق الرد مكفول لادارة المول وان يتم توضيح وملابسات الموضوع وخاصة أنه تسبب في غضب جماهيري واسع حتى وصل الى مقاطعة مول المنصور. تصرف أفراد الحماية غير مقبول وغير مبرر أولاً، وثانياً المول هو مكان عام وليس مطعم مثلاً  أو نادي يتم فيه حجز مسبق أو تفريغ الألعاب خصيصاً لهم. لذلك ندعو ادارة المول وحرصاً على سمعة ومكانته التجارية والاجتماعية وكمبادرة حسن نية الى تصحيح هذا الخطأ وان يتم دعوة هؤلاء الايتام كرد اعتبار لهم، وكذلك إلى تغيير مثل هذه الاجراءت بما يضمن حرية واحترام الزائر.

اترك رد