ادارة مول المنصور تقدم الأعتذار

استضافت في وقت سابق اليوم ادارة مول المنصور فريق رحماء بينهم وتم اللقاء مع رئيس ادارة مول المنصور السيد سعد الكردي الذي قدم خلال هذا اللقاء الاعتذار الى الفريق والى الايتام الذين رافقوا الفريق عن ماحصل من منع لدخولهم إلى المول. وقد قررت ادارة مول المنصور خلال اللقاء كفالة خمسين يتيم لمدة سنة وتخصيص الالعاب والطعام لهم  كمبادرة حسن النية ولدعم الايتام.
موقف ادارة مول المنصور  من خلال استضافة الفريق وتقديمهم الاعتذار وتأكيدهم ان مثل هذا الامر لن يحدث في المستقبل يستحق الشكر والتقدير. وكذلك نقدم الامتنان لمبادرتهم التي اطلقوها لدعم الايتام.
كذلك تحية والف تحية لكل من وقف هذه الوقفة لنصرة هؤلاء الأيتام. خلال اليومين الماضيين شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتفاضة شعبية من مختلف فئات والطبقات الأجتماعية استنكاراً ورفضا شديداً لمثل هذه الممارسات.  ولم يتوقف الامر عند هذا فحسب بل قام اعلاميين ورياضيين واساتذة ومواطنين كرام ومجاميع بالاتصال بالفرق التطوعية والنشطاء الاجتماعيين يعرضون خدماتهم ويقدمون الدعوات لاستضافة هؤلاء الايتام الى مطاعم ومراكز تجارية اخرى لجبر خاطرهم وادخال الفرحة في قلوبهم.
وقفة العراقي التي شهدناها خلال اليومين الماضية لاخوه ولابنه العراقي مشرفة نفرح ونفخر بها. هي بمثابة مثال حي ان في بلدنا مفاهيم الخير والنزاهة ونصرة المظلوم مازالت موجودة بالرغم كل شئ.
ندعو الله ان يديم المحبة والالفة والرحمة بين ابناء شعبنا الكريم.
شكر خاص منا الى الناشطة الاجتماعية المتميزة ذات القلب الذهب والروح النقية الاخت الاصيلة اسماء الشالجي على جهودها الجبارة ونتمنى لها كل الخير والصحة والنجاح.

 

شاهد فديو اللقاء مع فريق رحماء بينهم 

 

اترك رد