افضل مهندسة ديكور شابة للعام 2018

افضل مهندسة ديكور شابة للعام 2018

حصلت المهندسة العراقية رشا التكريتي على الجائزة الاولى عن افضل مهندسة ديكور للشباب للعام 2018 ضمن فعاليات مسابقة هندسة الديكور لهذا العام.

رشا التكريتي تعمل في شركة MMAC Design Associates وقد فازت بهذه الجائزة بعد تغلبها على سبعة من المتنافسين في المسابقة. وقد استلمت كأس الفوز وسط حفل اقيم في قاعة جوهرة في منطقة الجميرة في مدينة دبي يوم الاربعاء الماضي 19 ايلول / سبتمبر 2018 حضره قرابة ال10000 شخص من ضيوف ومهتمين ومختصين بعالم هندسة الديكور، وعليه يعتبر اكبر حدث في هذا المجال على الاطلاق.

عند تسلمها الجائزة من السيد جون كاروثارس، المدير التنفيذي لفرع شركة فاكورهولت في الشرق الاوسط وشمال افريقيا قالت رشا التكريتي  “شعور رائع بالفوز بهذه الجائزة.  انا سعيدة جدا لهذا الانجاز، لكنني ولحد هذه اللحظة لااصدق نفسي. الشكر والامتنان الى فريق العمل الرائع الذي يقدم الدعم لي دائما، ويساعدني، ولكونه متواجد لاجلي دائما”

تشعر رشا انها تميزت عن باقي المتنافسين وذلك لخصوصيتها وطريقة عملها في هندسة الديكور، بالاضافة الى مكانتها لدى الشركة. واثارت السيرة المهنية للمهندسة رشا التكريتي اعجاب القضاة بشدة، وبشكل خاص اسلوبها في ادارة المشاريع الكبرى بحرفية تدل على مهارات عالية في القيادة في المستقبل.  كذلك اشاد القضاة بحماسها في مكان العمل وعلى الطاقة الايجابية التي تتمتع بها.

الف مبروك للمهندسة الشابة وكل النجاح والتوفيق.

اترك رد