فديو عباس الهنداوي

نعلم ان العديد من رموز العراق في المجالات المختلفة كالفن والرياضة وحتى السياسة لم يأخذوا حقهم سواء في رد الاعتبار او التكريم او الدعم المادي والمعنوي لمسيرتهم الطويلة، لكن من الاجحاف ولن ابالغ في اعتبارها اهانة لتلك الشخصيات ان نساعد في نشر مثل هكذا مادة فلمية.

انتشرت خلال اليومين الماضيين فديو لرجل مسن يفترش الرصيف في اربيل يتسول وامامه صور وشهادات على اساس انه البطل العالمي لكمال الاجسام عباس الهنداوي.

الفديو المرفق ادناه يدحض الادعاءات

المعلومات ومن اكثر من مصدر ان البطل عباس الهنداوي موجود في بغداد وهو يعمل مدربا لبناء الاجسام في احدى القاعات هناك.

كم قام الاتحاد العراقي للعبة كمال الاجسام بنشر بيان على صفحته بخصوص الموضوع يؤكد فيه” أن هذا الشخص ليس بالهنداوي ولا يمت له بصلة فبطلنا الكبير عباس الهنداوي كريم النفس عزير المقام والذي يعتبر احد أعمدة اللعبة على مر التأريخ وهو بمنأى عن هكذا أعمال”

شئ جميل ومشرف ايضا هو وجود الكثير من الخيرين من وقفوا بوجه انتشار مثل هذا الفديو ووضعوا تعليقاتهم على شبكات التواصل يأكدون ان الرجل في الفديو هو ليس البطل عباس الهنداوي  – وبعضها مع صور شخصية تجمعهم مع البطل العراقي الذي نفخر به ويفخر به كل عراقي صغير وكبير.

بارك الله بكل من يظهر الحق ويجتهد في نشر الحقيقة واهم من ذلك كله ان لاينجرف وراء كا ماينشر على شبكات التواصل الاجتماعي او يصدق بكل عنوان لمقالات يتم نشرها على الانترنت.

 

اترك رد