ماذا كتب العراقي عن التظاهرات؟

ماذا كتب العراقي عن التظاهرات على مواقع التواصل؟

اقرأ بنفسك.

ارشد مهدي

“من حقك تعبر عن غضبك وتحرگ صورة خميني لكن مو من حقك تحرگ كرفان صغير يوگف جواه شرطي المرور بوكت الظهرية . لا تخلطون بين المسؤولين التابعين للاحزاب الفاسدة وبين منتسب او موظف بسيط يريد يدفع ايجار البيت وفلوس المولد راس الشهر “.

مريم الوكيل

“كااااااافي عليكم الله كافي أدعو الناس التظاهرات سلمية بلا تخريب أو دمار بلا أذية الموظفين الحكوميين مدا اشوفون انو هاي المظاهرات فريسة سهلة الكل واحد إله نيه موزينه. مخايفين من داعش جديد مخايفين من اعيون امهاتنه تدمع  من دعواتهن من انو يبقون بلا معيل مخايفين من أطفال يتيتمون زوجات يترملون اني مو ضد المظاهرات ولا المطالبة بالحقوق اول وحده حجيت على السياسين و ذكرت أسماء الي مسوين نفسهم رموز دين بس خايفه نرجع انعيش وضع الغربية مره ثانيه الخاطر الله الخاطر امهاتنا و اطفالنه الخاطر هل بلد خلوه سلمية و لا اسمحون الناس غايتها أقذر من القذارة تدخل بيناتكم و اتخرب عقول الشباب لو ادمر العراق أو اضيع مطالبكم الخاطر الله خلوه سلمية”

 

راني لطيف

“اخي المتظاهر دافع عن الحق. الممتلكات العامة والمؤسسات الامنية امانة في اعناقكم  لاتخرب- لاتسلب -لا تسرق-لا تنتهك… كن ثائرا في قيمك ومبادئك واخلاقك وتربيتك وغيرتك على البلد…

 

وهناك رسالة اخرى من سيدة كتبت:

“الى كل عراقي غيور ولا ينتمي الى تاج الروس والخطوط الحمراء.

نحنُ نساء العراق معكم قلباً وقالباً نساندكم حتى الرمق الأخير ثوروا من أجلنا من أجل مستقبل افضل لنا ولكم ولأبنائكم لكي ننتصر ونتخلص من هذه السنوات العجاف اياكم ان تستسلموا فوالله ماخاب من رفع راية الوطن فوق جميع المسميات.”

 

محمد الطائي

“حقك تتضاهر وحقي واجبي احميك لاتعتدي على دائره او مؤسسه انا مكلف لحمايتها وتخريب ممتلكات عامه فهذا بحد ذاته ارهاب عندما تقوم بتدمير ممتلك عام انا مكلف لحمايته يعد تقصير مني وليس احترام لحق

 

الصورة: تصميم احمد طاهر

اترك رد